منتديات ديالى الحبيبة
اهلا وسهلا زائرنا الكريم اذا كنت غير مسجل لدينا ارجو التسجيل لتتمتع بصلاحيات اكثر


منتدى ديالى لكل شباب ديالى
 
دخولالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
معايدة
عيد سعيدعلى كل الاعضاء
وكل عام وانتم بخير
المدير العام

شاطر | 
 

 قصة لميس ويحيى حصريا على ديالى نت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر زهيرات
نائب مدير ادارة المنتدى
نائب مدير ادارة المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 58
العمر : 27
الموقع : http://dyala.yoo7.com
المزاج : very toop
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: قصة لميس ويحيى حصريا على ديالى نت   الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:04 pm

الفنانة التركية توبا بيوك أستون التي تؤدي دور لميس في مسلسل "سنوات الضياع" اقرت بأنها وقعت في غرام حقيقي مع الفنان بولنت إينال الذي يجسّد شخصية يحيى
أقرت الفنانة التركية توبا بيوك أستون -التي تؤدي دور لميس في مسلسل "سنوات الضياع" المعروض حاليا على قناة mbc - بأنها وقعت في غرام حقيقي مع الفنان بولنت إينال الذي يجسّد شخصية يحيى، مؤكدة أن عاطفيتها الشديدة تجعلها تندمج مع الشخصية التي تجسدها حتى إنها تخشى أن تصبح يوما زوجة لسبعة رجال!
وقالت "ربما سأكون في المستقبل زوجة السبعة، وهو كناية عن الموروث الشعبي التركي الذي يتحدّث عن تجربة فتاة حسناء وجميلة جدا لا تقوى على رفض أو كسر خاطر أي شاب يعشق جمالها، فتتزوج من 7 رجال!".
وعن إحساسها بمدى جمالها وأنوثتها قالت "بصراحة، أنا أعتبر نفسي فتاة عادية وجمالي ليس استثنائيا، وأنا أحب أن أعيش على طبيعتي فلا أستخدم أدوات التجميل بكثرة، ولا أصبغ شعري أو أضع العدسات اللاصقة، فأنا أحب الجمال الطبيعي، وأعتقد أن الكثيرين يميلون إليه"، مشيرة إلى أنها تنصح الفتيات بالمحافظة على طبيعتهن، والابتعاد عن المكياج المبالغ فيه، فهناك أوقات يصبح فيها الماكياج ضروريا، ويفضَّل اعتماده بطريقة أقرب إلى الشكل الطبيعي.
لميس أشارت إلى أن الوقت الطويل الذي كانت تمضيه مع يحيى خلال تصوير المسلسل جعلها تقع في الخطأ؛ إذ بدأت تخلط بين علاقة الزمالة في العمل والعلاقة العاطفية، غير أنها اكتشفت بعد انتهاء التصوير أنها كانت مجرد علاقة صداقة جميلة وزمالة في العمل لا أكثر ولا أقل.
ولفتت إلى أنها عندما تجتمع الآن مع بولنت (يحيى) بحضور خطيبته، لا تشعر أبدا بالغيرة منها، ولا يتولّد لديها إحساس سلبي تجاهها، وهو ما يدل على أن بولنت لم يسكن قلبها في يوم من الأيام، مضيفة "في الواقع أنا أخطأت عندما سمحت لشخصية لميس أن تسيطر على شخصية توبا إلى أبعد الحدود، وإن كانت لميس تجسّد شخصيتي في الحياة إلا أنني لم أكن في يوم من الأيام توبا العاشقة لـ(بولنت)".
غير أن الفنانة التركية عادت، وقالت "إن بولنت رجل يحمل صفات الشهامة والكرم والتواضع ويمتلك مميزات الشاب الشرقي الذي يثور بدافع الغيرة، ويشعر الفتاة التي يرتبط بها بأنه سند لها، وأنها يمكنها الاعتماد عليه".
وأعربت الفنانة التركية عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سنوات الضياع" في الوطن العربي، وأضافت "كنت أصوّر عملا قرب الحدود السورية، وفوجئت بأن الناس يعرفونني، ومؤخرا علمت بأن الموسيقى التصويرية للمسلسل تحوّلت إلى نغمات للهاتف المحمول، وهذا دليل آخر على نجاح العمل وانتشاره".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة لميس ويحيى حصريا على ديالى نت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديالى الحبيبة :: الاقسام الفنية :: اخبار الفن وصور الفنانين-
انتقل الى: